افضل العطور الرجالية من فرزاتشي

تم تاسيس فرزاتشي للعطور عام 1978 في ايطاليا و تحديدا في مدينة ميلانو و المؤسس هوا  جياني فيرساتشي، والذي كان سببا في شهرة فرزاتشي اللأن، و تعتبر فرزاتشي من افضل العلامات التجارية التي تختص بالموضة و تجد جميع منتجات فرزاتشي في جميع انحاء العالم و المنتجات متنوعة فمنها العطور و الساعات و المجوهرات وغيرها مثل الاكسسوارات وحتي النظارات.

افضل عطور فرزاتشي رجالي وأسعارها

عطر فرزاتشي ATELIER VERSACE SANTAL

BOISÉ

توجد العديد من العطور الشهيرة من فرزاتشي ولاكن عطر”سانتال بويسي، يعتبر الاشهر و المخصص للرجال وتم صنع العطر من خشب الصندل، و كلمسة فخامة فقد تم صنع زجاجة العطر من الزجاج الأسود بشكل يدوي والتي تعلوا الزجاجة شعار ميدوسا على الغطاء .

للشراء اضغط هنا

عطر فرزاتشى الوردي برايت كريستال للنساء

 

عطر فرزاتشي برايت كريستال من العطور المخصصة للنساء تحديدا و الذي يصنف من بين العطور القوية و التي تستمر رائحته لفترة طويلة و يعتبر العطر من افضل العطور التي قد تهديها الي من تحب و قد تلاحظون ان هذا العطر من اكثر العطور التي تتحصل علي اعلي تقييم في المتاجر الاكترونية و يمكن القول ان العطر من العطور الكلاسيكية المميزة و المناسبة للنساء و عند فتح العلبة ستجد اللون الوردي داخل زجاجة العطر الرائعة .

و يعتبر العطر من العطور التي تستخدم في الامسيات و التي قد تحتاج مستخدمة العطر الي لفت الانتباه عبر مزيج من من الفواكه و الازهار، مع امكانية استخدام العطر في فترة الصباح أيضا نظرا لانه من العطور المنعشة .

للشراء عليكم الضغط هنا

 

عطر فرزاتشي DYLAN BLUE POUR HOMME 100 ML

عطر فرزاتشي الازرق يعنبر من افضل العطور  عالميا و الذي تم صنعه من عدة مكونات و التي منها البخور و الزعفران و البرغموث و العديد من المكونات الاخري مثل المسك و هذه المكونات تجدها في الزجاجة الزرقاء مع الشعار الذهبي المحفوظة في صندوق ازرق ذهبي .

للشراء اضغط هنا

 عطر فرزاتشي الذهبي ايروس النسائي

من افضل العطور النسائية من فرزاتشي عطر فرزاتشي الذهبي الذي يتميز بالرائحة الفواحة ذات جاذبية و يكسب شعور بالانتعاش بشكل قوي و تم صنعه بخليط من الفواكه  و الازهار  و تم اعداد المزيج بشكل مركز  و يعتبر العطر من العطور الحادة و القوية و عند استخدام العطر ستلاحظون رائحة الليمون و الرمان و لا يتم نسيان ذكر البرغموث و يعتبر العطر مرتكز علي الياسمين و خشب الصندل و المسك

للشراء عليكم الضغط هنا

 عطر فرزاتشي الازرق ديلان بلو للنساء

 

و من افضل العطور المخصصة للنساء هذا العطر الذي يعتبر من افضل العطور النسائية من فرزاتشي و يصنف علي أنه من العطور الزهرية مثله كمثل باقي العطور من فرزاتشي فان اساس صنع العطر معتمد علي الزهور و الاخشاب و يعتبر من  العطور القوية

للشراء اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *